اخبار اليمن وزير الإعلام يطلع علی سير العمل في اذاعة المكلا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبابيل نت-متابعات:

اطلع وزير الإعلام معمر الارياني اليوم على سير العمل في إذاعة المكلا بعد إعادة افتتاحها في نهاية أغسطس الماضي بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي بعد أن دمرتها العناصر الإرهابية أثناء سيطرتها على مدينة المكلا.وأعرب عن تقدير اليمن لقيادة الإمارات العربية المتحدة والهلال الأحمر الإماراتي الذي أخذ على عاتقه تمويل مشروع إعادة تأهيل المبني الجديد وتأثيثه كاملاً وتجهيز الاستوديوهات بالأجهزة الحديثة .

وطاف الوزير بأقسام الإذاعة المختلفة وتعرف على التجهيزات الجديدة واستمع من مدير الإذاعة أفراح محمد ومدير الإدارة الهندسية المهندس خميس مطينقا إلى شرح عن عمل الإذاعة منذ إعادة افتتاحها والبرامج التوعوية المرتبطة بقضايا المواطنين، وما تعانيه الإذاعة والعاملين فيها جراء توقف المخصصات المالية الخاصة بأجور الإنتاج البرامج والنفقات التشغيلية والاحتياجات الملحة والعاجلة للإدارة الهندسية لإعادةالعمل في محطات البث الإذاعي والتلفزيوني وإعادة تأهيلها وتطويرها.

والتقى خلال زيارته بالعاملين من الإداريين والفنيين والمذيعين ومقدمي البرامج والمهندسين من موظفين ومتعاقدين واستمع إلى همومهم ومطالبهم بترتيب أوضاعهم، ونوه وزير الإعلام بالجهود المبذولة من قبل العاملين في إذاعة المكلا، مباركاً لهم إعادة افتتاح الإذاعة لتقوم بدورها التوعوي ورسالتها الإعلامية النبيلة.

وأكد حرص الوزارة على تلبية الاحتياجات الضرورية المهمة ومتابعة القضايا الحقوقية للعاملين والسعي لتوفير الأجهزة والمتطلبات الفنية الخاصة بتطوير البث الإذاعي والبحث عن مصادر تمويل لها.

وأشار الارياني إلى ضرورة تنوع المضامين للرسالة الإعلامية وتخصيص مساحة برامج للشباب والاهتمام بقضاياهم، موضحاً أن هناك توجهات لإنشاء إذاعة خاصة بالشباب.

وثمن الجهود المبذولة من قبل محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك التي توجت بإعادة افتتاح الإذاعة والدعم الذي يقدمهلاستمرار عملها.. لافتا إلى أن الحكومة برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر قد أتت إلى حضرموت لتلمس احتياجات المواطنين بناء علىتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الإعلام يطلع علی سير العمل في اذاعة المكلا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق