جديد اخبار اليوم بالفيديو .. عبد الله السناوي: الموضوع انتهى.. تيران وصنافير مصريتان الآن وإلى الأبد

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم بالفيديو .. عبد الله السناوي: الموضوع انتهى.. تيران وصنافير مصريتان الآن وإلى الأبد

بالفيديو .. عبد الله السناوي: الموضوع انتهى.. تيران وصنافير مصريتان الآن وإلى الأبد

'; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);

قال الكاتب الصحفي عبدالله السناوي، إن قضية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية انتهت، مشيرا إلى أن السعودية كانت تمارس ضغطا على مصر في تلك القضية الخاصة بجزيرتي "تيران وصنافير" من جانب ولي ولي العهد محمد بن سلمان لأسباب تتعلق بالخلافة في السعودية.

وأضاف السناوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى سلمان ببرنامج "451 فهرنهايت" على "العاصمة 2"، مساء اليوم الاثنين: "الموضوع انتهى ومحدش يقدر يكلم تاني في الموضوع ده"، مشددا "تيران وصنافير مصريتان الآن وإلى الأبد".
وأكد، أن قضية "تيران وصنافير" خرجت تماما من يد النظام وانتهت لعهدة الرأي العام ، مخاطبا السعودية: "مصر ليست دولة صغيرة .. وحافظوا على لغة الحوار في أدب".
 
وعلق السناوي، على الأزمة المصرية السعودية في مجلس الأمن بسبب التصويت على القرارين الروسي والفرنسي تجاة الأزمة السورية قائلا: "تطور جديد وسلبي .. يجب أن تظل لغة الحوار بين مصر والسعودية".
وأضاف "السناوي": "السعودية ليست في وضع املاء الشروط ومصر لن تستغني عن السعودية"، موضحا أن صلب الأزمة ليس مصري سعودي وإنما الأزمة في الاستقطاب الدولي والذي يديره بشكل مباشر أمريكا وروسيا.. وتابع: "تصويت مصر على القرارين الفرنسي والروسي وهما قرارين متضادين جعل موقف مصر ملتبس"، مؤكدا أن تصويت مصر للقرار الروسي فقط كان سيجعلها أكثر شجاعة.

 

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو .. عبد الله السناوي: الموضوع انتهى.. تيران وصنافير مصريتان الآن وإلى الأبد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق