اخبار اليوم الإحباط يسيطر على الجزائر بعد «نقطة» الكاميرون

0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقت الجماهير الجزائرية صدمة، قوية، بعدما تعادل منتخب بلادها أمام الكاميرون بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء «الأحد» على أرض ملعب استاد مصطفى تشاكر فى الجزائر، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية الملقبة بـ«مجموعة الموت» التى تضم منتخبات نيجيريا وزامبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فى روسيا عام 2018 المقبل.

وفشل محاربو الصحراء فى الحفاظ على الفوز، بعدما تقدم العربى هلال سودانى للجزائر فى الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وتعادل بنيامين موكاندجو لأسود الكاميرون فى الدقيقة 24.

وقالت صحيفة «الشروق الجزائرية» فى عنوانها الرئيسى أسود الكاميرون تفترس المحاربين فى تشاكر، وأوضحت الصحيفة أن لاعبى المنتخب الجزائرى لم يظهروا بمستواهم المعهود واستسلموا إلى الرقابة اللصيقة التى فرضها عليهم لاعبو الكاميرون، وهاجمت الصحيفة أرضية ملعب المباراة، وقالت إنها صالحة لكل شىء إلا ممارسة كرة القدم.

فيما أوضحت صحيفة «الهداف» أن الإحباط سيطر على الجهاز الفنى للمنتخب الجزائرى بقيادة الصربى ميلوفان راييفاتش، عقب التعادل، وكشفت عن أن محاربو الصحراء عليهم الفوز على نيجيريا فى عقر دارها من أجل التمسك بأمل التأهل للمونديال.

واعتلى المنتخب النيجيرى صدارة المجموعة بثلاث نقاط بالفوز على زامبيا بهدفين مقابل هدف، والتى أقيمت فى العاصمة الزامبية لوساكا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق