اخبار اليمن رئيس المجلس المحلي بأمانة العاصمة ينعي رفيق دربه اللواء عبد القادر هلال

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

   نعى رئيس المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان أمين العاصمة عبدالقادر هلال بعد وفاته بحادثة قصف صالة العزاء يوم السبت الماضي.

ووصف رئيس المجلس المحلي بأمانة العاصمة جمعان في سطور نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك" عبدالقادر هلال "برجل السلام والشهيد الذي لا يخاف الموت.

* وفيما يلي يعيد "المشهد اليمني" نشر بيان النعي كما هو: 


اليمن : وداع اخير لصانع السلام ..
اللواء عبدالقادر علي هلال ..
شهيدا" لا يخاف الموت .

من عمق احزان اليمنيين تأتي آمالهم ومن تداعيات الخوف الصراع والحرب يجب ان نستخلق السلام بحجم فاجعتنا برحيل هذا الرجل شهيدا" تمضي روحة الطاهرة ومعه كل الشهداء الذين سقطوا جراء هذه الجريمة البشعة والفعل الارهابي الجبان المتجرد من الضمير والانسانية المارق من الدين الكافر بالقيم والمبادئ وبكل الشرائع السماوية والذي استهدف تجمع عزاء لمدنيين ..

شهداء" تمضي ارواحهم محمولين بنورانية الملائكة احياء" خالدين تروي طهرانية دمائهم الزكية تراب اليمن الغالي تفتدي ارضة وانسانة على ذلك العهد الوفائي والانبثاق التطلعي الثوري الحر عاش الشهيد المناضل عبدالقادر علي هلال انتماء" التزاما" عطاء" وتضحية فذا" ماجدا" مقداما" داعيا"للسلام روحا" يتمثلها وقيمية انسانية يمضي بها مجسدا" خلال حياته الحافلة بالخير بالإنجاز وبكل ايجابي عظمة وعيه الوطني كإنموذج يحتذى به يمتلك ايديولوجية خاصة به تجعله على الدوام محط الاهتمام والاحتكام الوسط بين كل المتخاصمين وكحالة تمازج ملون يتفرد بها تميزا" عن غيره من السياسيين والرعيل النضالي وقيادات الصف التنفيذي الاول ..

عرفناه اختلافيا" لا نرفضه .. وتوافقيا" ننادي به .. وقائد رأي لا يسقط رأيه .. رياديا" يتسيد المستقبل له فلسفته الاستثنائية ورؤيته .. نتذكره اليوم وسط هذا الركام العبثي في ظل ويلات صراع يجب ان ينتهي وقد ترجل عنا دون وداع ..

تستوقفنا اللحظات حزنا" وألم وتجمعنا التطلعات نحو الخير والسلام ..
لن نبكيكم مازلنا ومازالت تضحياتكم وعطاءاتكم تؤكد حضوركم ونضالاتكم يا وطن الشهادة ويا شهداء اليمن في رحمات الله شهداءنا الابرار مع الانبياء والصالحين في عليين جنات النعيم في رحمات الله 
ابا الحسنيين شهيدا" حيا" 
اللواء / عبدالقادر هلال
اخوكم ورفيق الصمود ..
أمين محمد جمعان ..

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس المجلس المحلي بأمانة العاصمة ينعي رفيق دربه اللواء عبد القادر هلال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق