اخبار اليمن مصدر خاص يكشف عن هوية الشخصية الكبيرة التي كانت مقربة من صالح...

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبابيل نت – خاص

شن الرئيس السابق علي عبدالله صالح أمس السبت هجوما عنيفا على شخصية وصفها بأنها كانت من أقرب المقربين له.

وقال صالح في كلمته التي جاءت ردا على قصف الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء والذي راح ضحيته المئات من القتلى والجرحى إن أحد الشخصيات والتي كانت مقربة منه جدا قال ان التفجير كان عن طريق شنطة ملغومة في الصالة ولم يكن بفعل طيران التحالف.

وشن صالح هجوما عنيفا على تلك الشخصية التي لم يفصح عنها ووصفها ب”الخائن والعميل والسفيه” بل زاد إلى وصفه ب ”اسفه السفهاء”

وبعد تحري عن الموضوع كشف مصدر خاص ل” أبابيل نت” عن الشخصية التي كان يقصدها صالح.

وقال المصدر ان صالح كان يقصد الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية.

وأشار المصدر إلى أن صفحة مزورة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  بإسم الفريق الأحمر قالت ان التفجير كان بفعل شنطة ملغومة.

وأشار المصدر إلى أن الصفحة انشائها أتباع صالح لتزوير كلام عن الفريق محسن كما أنهم تعمدوا كتابة منشور الشنطة الملغومة ليكون سببا لتهديد صالح في خطابه.

ودعا صالح القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية التابعة للحوثي والمواطنين إلى التوجه إلى الحدود للثار من السعودية ردا على قصف الصالة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصدر خاص يكشف عن هوية الشخصية الكبيرة التي كانت مقربة من صالح... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق