جديد اخر الاخبار اليوم : (حصري) قيادي حوثي: مقتل العزي "أولى" ثمار تهديدات صالح

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم : (حصري) قيادي حوثي: مقتل العزي "أولى" ثمار تهديدات صالح

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أحد الضحايا من تفجير الصالة الكبرى "صنعاء"
مُسند للأنباء - خاص   [ الإثنين, 10 أكتوبر, 2016 09:34:00 مساءً ]

كشف مصدر مقرب من الحوثيين أسباب وفاة القيادي في الجماعة صلاح العزي, والذي يشغل الرجل الثاني في الدائرة الإعلامية للجماعة التي قادت انقلاباً مسلحاً في 2014م بالتحالف مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
وذكرت وسائل إعلامية الإثنين أن القيادي صلاح العزي توفي في حادث مروري وهو في طريقه إلى محافظة صعدة معقل جماعة الحوثيين المسلحة.
 
وقال المصدر الذي لم يرد كشف اسمه لـ"مُسند للأنباء" إن علي عبدالله صالح كان وراء مقتل العزي في الخط الرئيس بين محافظتي عمران وصعدة شمال البلاد.
 
وأشار المصدر أن صلاح العزي تعرض للتصفية لاعتقاد صالح ارتباط العزي بالتفجير الذي حصل الأحد في عزاء آل الرويشان في القاعة الكبرى في حدة جنوب العاصمة والذي أودى بحياة قياديين في مؤتمر الرئيس السابق وقيادات أمنية وعسكرية رفيعة.
 
وجاء ذلك بناء على تهديدات صالح في خطابه الأخير الذي بثته "اليمن اليوم" وفيه نبرات شديدة اللهجة لأطراف داخلية وخارجية.
 
وأطلق علي عبدالله صالح تهديدات لما أسماهم المتعاونين مع العدوان بأنه سيتم التعامل معهم بطريقته.
 
وقالت مصادر إعلامية إن صلاح العزي, كان أول من نشر فيديو الانفجار واحتراق القاعة بمن فيها, وهو ما أثار شكوك صالح حسب المصدر, إذ ربط الأمر أيضاً بخروج صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي من مجلس العزاء.
 
 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار اليوم : (حصري) قيادي حوثي: مقتل العزي "أولى" ثمار تهديدات صالح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مسند ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق