جديد اخبار اليوم الزمالك ينهي إجراءات تصريح سفر إبراهيم صلاح

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم الزمالك ينهي إجراءات تصريح سفر إبراهيم صلاح

أنهى حمادة أنور، المدير الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك، الإجراءات الخاصة باستخراج تصريح السفر الخاص بإبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق الأبيض، كي يتمكن من السفر مع بعثة فريق الكرة المتجهة إلى جنوب إفريقيا مساء غد الثلاثاء استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وكان حمادة أنور حصل على جواز السفر الخاص باللاعب ظهر اليوم بعد عودته من الكونغو مع بعثة المنتخب بعد الفوز على المنتخب الكونغولي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، وتوجه المدير الإداري لجهاز الرياضة العسكري للحصول على تصدي السفر الخاص باللاعب نظرا لكونه مجندا. 

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك القاهرة في الحادية عشر مساء غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة بطل جنوب إفريقيا المقرر لها عصر السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبي.

وتصل بعثة الزمالك إلى جنوب إفريقيا في التاسعة صباح يوم 12 أكتوبر وفضل مؤمن سليمان أن يؤدي الفريق مرانه يوم الوصول في الثامنة مساءً على أن يؤدي التدريب عصرا في اليوم التالي.

الخبر | اخبار اليوم الزمالك ينهي إجراءات تصريح سفر إبراهيم صلاح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق