اخر الاخبار الشرطة البريطانية تحذر المواطنين بعد انتشار «المهرجين القتلة»

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذرت الشرطة في عدة مناطق في بريطانيا المواطنين من الظهور في المناسبات العامة وهم يرتدون ملابس «المهرجين القتلة»، بعدما أبلغ عشرات المواطنين عن مشاهدة أشخاص استوحوا على ما يبدو الفكرة من الولايات المتحدة.

وقالت شرطة «تايمز فالي»، التي تغطي مساحة كبيرة غرب لندن، إنه تم استدعاء عناصر الشرطة بشأن 14 حادثا في عطلة نهاية الأسبوع «حيث تحدث الناس عن تعرضهم للترهيب أو التخويف من آخرين يرتدون ملابس مهرجين».

وقال كبير مفتشي الشرطة، اندي بويد في بيان «أفعالهم يمكن أن تسبب الخوف والقلق للآخرين، وهذا يمكن أن ينظر إليه على أنه تخويف وتهديد وهو ما يمكن أن يؤدي إلى توجيه تهم بارتكاب جرائم مرتبطة بالنظام العام واعتقال وسجل إجرامي».

وفي السياق ذاته، قالت شرطة «دورهام»، إن رجلا يرتدي ملابس مهرج ويحمل سكينا تعقب 4 أطفال إلى المدرسة في بلدة تشيستر- لي- ستريت شمال شرقي انجلترا يوم الجمعة، مما أصاب الأطفال بـ«الانزعاج والاضطراب».

وقال السيرجنت ميل ساذرلاند في بيان شرطة دورهام، «نعتقد أن هذا جزء من مزحة أكبر من ذلك بكثير تجتاح حاليا جميع أنحاء الولايات المتحدة وأجزاء من المملكة المتحدة»، مضيفا أن الشرطة تحقق في «عدة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي مخصصة لهذا الجنون المسمى (المهرج القاتل)».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق