اخبار اليمن محافظ الضالع يحذّر من سقوط " مريس " بيد الانقلابيين ويبعث بلاغاً لقيادة الجيش ( نص البلاغ)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه محافظ محافظة الضالع - جنوب اليمن - الأستاذ " فضل الجعدي " دعوة لقيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتوفير الدعم الكافي من المال والسلاح لجبهات القتال في جبهة مريس ومنطقة " حمك " شمال غرب المحافظة .

 

 

وأكد المحافظ " الجعدي " في بيان رفعه إلى قيادة الجيش والتحالف " أن جبهتي "مريس" و"حمك " في خطر في ظل الهجمات المتواصلة عليهما من الميليشيا الانقلابية، وعدم وجود الدعم الكافي لهما من المال والسلاح.

 

كما حمل المحافظ " الجعدي " قيادة الجيش ممثلة برئاسة هيئة الأركان والمنطقة العسكرية الرابعة مسؤولية التقاعس عن تقديم أي دعم يساند قوات الجيش أو سقوط تلك المناطق في قبضة المليشيات من جديد .

وحصل المشهد اليمني نسخة من البلاغ

نص البلاغ

الى قيادة الشرعية في مأرب، طالما وانتم مسؤولون عن جبهات مريس وحمك العود بالضالع فلقد باتت تلك الجبهات في خطر ازاء هجمات الميليشيا الانقلابية المتواصلة، وتعاني هذه الجبهات من انعدام الذخيرة وانعدام الإسناد الجوي.

نحملكم مسئولية سقوط تلك الجبهات في حال تهاونتم في دعمها.

 والعاقبة للمتقين

مكتب محافظ الضالع / فضل الجعدي

وتحاول مليشيات الحوثي وصالح التقدم باتجاه مدينة " مريس " ومديرية " قعطبة " التابعة لمحافظة الضالع بعد استقدامها تعزيزات عسكرية كبيرة من محافظتي ذمار و إب .

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ الضالع يحذّر من سقوط " مريس " بيد الانقلابيين ويبعث بلاغاً لقيادة الجيش ( نص البلاغ) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق