اخبار اليوم صحافة إسبانيا تركز على الانتصار أمام ألبانيا وإصابة راموس واعتزال بيكيه

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ركزت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة الإثنين، في صفحاتها الأولى على فوز منتخب بلادها أمام مضيفه الألباني بهدفين نظيفين ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لروسيا 2018، إضافة لإصابة قلب دفاع ريال مدريد، سرخيو راموس، في الركبة، وإعلان قلب دفاع برشلونة الآخر، جيرارد بيكيه، عن اعتزاله اللعب الدولي عقب المونديال.

وعنونت صحيفة «ماركا» في صفحتها الرئيسية «خطوة أخرى نحو روسيا»، مع صورة لراموس وهو يحتضن دييجو كوستا بعدما افتتح مهاجم تشيلسي التسجيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس تعرض لالتواء في الركبة اليسرى وقد يغيب عن الملاعب لمدة شهر، مبرزة كذلك أن بيكيه قرر «بعد الجدل غير المنصف بشأن إزالته لعلم إسبانيا من أكمام قميصه، اعتزال اللعب الدولي عقب المونديال».

بينما نشرت «آس» صورة لراموس وهو يحتضن نوليتو، وذلك عقب تسجيل لاعب مانشستر سيتي للهدف الثاني، وكتبت «انتصار غير مريح»، وأضافت «اللقاء حسم بهدفين لدييجو كوستا ونوليتو في ليلة مزعجة».

وتحدثت عن إصابة سرخيو راموس وامكانية غيابه لشهر عن الملاعب، وكذلك إعلان بيكيه الاعتزال الدولي عقب المونديال، بعد تأكيده على شعوره بالسأم من التشكيك في التزامه، بعد اتهامه بقص شعار إسبانيا من أكمام قميصه، وهو الأمر الذي نفاه هو والاتحاد الإسباني للعبة.

فيما اهتمت الصحافة البرشلونية بقرار المدافع الكتالوني، حيث أشارت «موندو ديبورتيفو» إلى أن «بيكيه يعلن ذهابه إلى روسيا 2018»، بينما تقول «سبورت» «بيكيه يشعر بالضجر ويترك المنتخب».

وكتبت «موندو ديبورتيفو» أن «لاعب البلاوجرانا يقول وداعا للمنتخب بعد ضجره من الشكوك حول التزامه، مضيفة حول المباراة»لاروخا في الصدارة. تفوز بهدفين لكوستا ونوليتو، وسرخيو راموس يصاب في الركبة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق