اخبار اليوم الصحافة الألبانية: إسبانيا تدمر قلعة المنتخب الأسود والأحمر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

امتدحت الصحافة الألبانية الصادرة الاثنين أداء منتخب إسبانيا، الذي حقق انتصارا بهدفين نظيفين ليلة أمس على أصحاب الأرض، ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بالمجموعة السابعة.

وانتقدت الصحافة في نفس الوقت منتخب بلادها بقيادة الإيطالي جياني دي بياسي، الذي «أهدى» بحسبها هدفي الفوز لـ«لاروخا»، في لقاء الجولة الثالثة من التصفيات الذي استضافه ملعب لورو بوريتشي في مدينة شقودره الألبانية.

ونشرت صحيفة «بانوراما سبورت» في صفحتها الأولى «قدمنا هدايا. إسبانيا تدمر القلعة السوداء والحمراء» في إشارة للوني قميص المنتخب الألباني.

وذكرت أن ألبانيا سقطت في ملعبها بعد سيطرة كاملة من إسبانيا «ارتكبنا خطأ ساذجا وكنا نستحق الخسارة. رواد كرة القدم الحديثة تفوقوا في جميع جوانب اللعب».

وأبرزت أن «ألبانيا قاومت حتى الدقيقة 54 عندما انهار كل شيء من قبل الفريق الأفضل وقتها في الملعب. تمريرة خاطئة من الحارس بيريشا جعل نجوم إسبانيا يقضون علينا في الوقت الذي كانت كل ثانية تمر تزيد من آمال ألبانيا للحصول على نقطة».

فيما كتبت صحيفة «سبورت إكسبريس» عنوانا «انهيار السور الأحمر والأسود.. الطوبة الأولى أزلناها بأنفسنا».

وأشارت «المباراة كانت إيجابية حتى الدقيقة 54 ولكن الهدف الأول جاء بخطأ من جانبنا، الأمر الذي أحبطنا، والثاني قضى علينا».

واهتم كلاهما بتصريحات دي بياسي التي أكد فيها بأن فريقه «أهدى» اللقاء للمنافس.

وتستعيد إسبانيا صدارة المجموعة السابعة بهذا الانتصار برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام إيطاليا صاحبة نفس الرصيد، فيما تحتل ألبانيا وإسرائيل المركزين الثالث والرابع على الترتيب بـ6 نقاط، ثم مقدونيا وليشتنشتاين بدون نقاط في المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق