جديد اخبار الفن أخر أخبار سوريا.. اشتباكات عنيفة بين "جند الأقصى وأحرار الشام" بإدلب

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار الفن أخر أخبار سوريا.. اشتباكات عنيفة بين "جند الأقصى وأحرار الشام" بإدلب

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخر الاخبار اليوم الاثنين 10 أكتوبر 2016 ذكرت وسائل الإعلام والدولية، اليوم، الإثنين، في سياق تغطيتها حول آخر أخبار اليمن، نقلًا عن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن اشتباكات عنيفة تدور بين مقاتلين من تنظيم جند الأقصى، وحركة أحرار الشام في بلدة حيش بريف إدلب الجنوبي، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي بعد إعلان "جند الأقصى" بيعته لجبهة فتح الشام.

وأضاف المرصد، أن دوي انفجارات سُمعت في البلدة نتيجة قصف متبادل بين الجانبين بقذائف الهاون، وانتهت الاشتباكات في البلدة بسيطرة أحرار الشام، وانسحاب مقاتلي جند الأقصى نحو مدينة خان شيخون، أكبر مدن الريف الإدلبي الجنوبي المتاخم لريف حماة الشمالي، والتي سيطر جند الأقصى عليها يوم أمس.


وأشار المرصد، إلى أنه حصل على معلومات عن رفض قيادات من جند الأقصى "البيعة" التي تمت لجبهة فتح الشام، وسط إصرارهم على متابعة القتال ضد حركة أحرار الشام.


يذكر أن المرصد السوري لحقوق الإنسان ذكر صباح اليوم، أنه حصل من عدة مصادر موثوقة، على معلومات تفيد بأن مفاوضات غير معلنة تجري بين تنظيم جند الأقصى وجبهة فتح الشام، يحاول فيها الأخير إقناع جند الأقصى بحل نفسه، والانضمام بعناصره وعتاده إلى صفوف جبهة فتح الشام.


كما دعا قائد حركة أحرار الشام الفصائل في الشمال إلى مساندة الحركة في قتال جند الأقصى، ووجه نداء للأخير لإلقاء السلاح أو انشقاق العناصر عن قيادتهم في جند الأقصى.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الفن أخر أخبار سوريا.. اشتباكات عنيفة بين "جند الأقصى وأحرار الشام" بإدلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النبأ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق