جديد النهار الاخبارى : نسور قاسيون في مواجهة حامية الوطيس مع العنابي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى : نسور قاسيون في مواجهة حامية الوطيس مع العنابي

سيسعى المنتخب السوري لكرة القدم للخروج بأقل الأضرار عندما يحل ضيفا على نظيره القطري الجريح، الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018.

وحقق المنتخب السوري نتائج طيبة في التصفيات، فباستثناء الهزيمة التي تعرض لها أمام أوزبكستان (0-1) في الجولة الأولى، حقق نسور قاسيون نتائج لافتة بعد ذلك، إذ انتهت مواجهتهم أمام المنتخب الكوري الجنوبي العنيد بالتعادل السلبي (0-0)، قبل أن يطيح أبناء المدرب أيمن الحكيم بالتنين الصيني في عقر داره بنتيجة (1-0).

— The-AFC.com (@theafcdotcom)

ويمني مدرب سوريا النفس بتحقيق الفوز الثاني على التوالي والاستمرار في تحقيق نتائج جيدة، مع أنه يعرف مسبقا صعوبة المهمة أمام المنتخب القطري الجريح.

ويعلم أصدقاء محمود المواس أن الانتصار في هذه المواجهة سيجعلهم ينعشون حظوظهم بشكل كبير في المنافسة على المركز الأول أو الثاني المؤهلين بشكل مباشر إلى مونديال روسيا، وربما حتى نتيجة التعادل لن تكون سيئة.

وتحتل سوريا المركز الرابع في المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 برصيد أربع نقاط، بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر إيران (سبع نقاط).

في المقابل، حط العنابي القطري نفسه في موقف حرج، حيث يتذيل المجموعة الأولى دون رصيد من النقاط، بعد إجراء ثلاث جولات من التصفيات خسرها كلها، وسيرفع شعار الفوز ولا شيء غير الفوز في المواجهة التي سيستقبل فيها ضيفه السوري في الجولة الرابعة. ولتحقيق هذا الهدف سيحاول أبناء المدرب خورخي فوساتي استغلال عاملي الأرض والجمهور.

— The-AFC.com (@theafcdotcom)

وتجري، الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول، مباريات أخرى عن المجموعة الأولى، حيث يستقبل منتخب إيران المتصدر بسبع نقاط ضيفه الكوري الجنوبي الذي يقاسمه الصدارة بسبع نقاط كذلك، وسينفرد الفائز في هذا اللقاء بزعامة المجموعة. و في لقاء آخر بنفس المجموعة، يحل المنتخب الصيني، صاحب المركز الخامس برصيد نقطة وحيدة، ضيفا على نظيره أوزبكستان الثالث بست نقاط.

— The-AFC.com (@theafcdotcom)

تجدر الإشارة إلى أن صاحبي أول مركزين من المجموعة الأولى والثانية يتأهلان مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يتنافس المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، لتحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي لخوض مواجهة فاصلة للظهور في روسيا، مع منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف).

المصدر: RT

عمر بيكضاض

الخبر | النهار الاخبارى : نسور قاسيون في مواجهة حامية الوطيس مع العنابي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق