جديد اخبار اليوم ماذا قال "جابي خوري" عن مشاركة "حار جاف صيفًا" بمهرجان قرطاج السينمائي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم ماذا قال "جابي خوري" عن مشاركة "حار جاف صيفًا" بمهرجان قرطاج السينمائي

أكد المنتج جابي خوري، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، سعادته بمشاركة فيلم "حار جاف صيفًا"، في المسابقة الرسمية لمهرجان قرطاج، أخر الشهر الجاري.

وأضاف "خوري"، أن الفيلم، سيشارك أيضًا في أكثر من مهرجان دولي حول العالم، وبسؤاله حول عودة الشركة مرة أخرى للإنتاج الدرامي بعد فترة غياب، كان آخرها مسلسل "دوران شبرا"، أكد "جابي"، أن الشركة حاليًا تركز على التوزيع السينمائي للأفلام في دور العرض، وأن هناك أكثر من مشروع سينمائي لكن لم يتم الاستقرار على السيناريو النهائي، حتى الأن.

 

يذكر أن «حار جاف صيفًا»، شارك في العديد من المهرجانات وحصد جوائز عدة، كان آخرها جائزة الوهر الذهبي، كأفضل فيلم روائي قصير في مهرجان وهران في دورته السابقة، كما فاز مشروع الفيلم في فبراير الماضي، بـجائزة مؤسسة روبرت بوش ستيفتونج السينمائية الألمانية للفيلم الروائي القصير، والتي يبلغ قدرها 60 ألف يورو.

الخبر | اخبار اليوم ماذا قال "جابي خوري" عن مشاركة "حار جاف صيفًا" بمهرجان قرطاج السينمائي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق