اخر الاخبار العاجلة 19 لاعبًا في قائمة المصري استعدادًا للمقاصة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختار حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي، 19 لاعبًا استعدادًا لمواجهة المقاصة، المقرر لها في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، باستاد برج العرب، في الأسبوع الرابع للدوري، ويرتفع الرقم إلى عشرين لاعبًا فور انضمام حمادة طلبة، عقب العودة من معسكر المنتخب الوطني.

وتضم القائمة كلا من: أحمد بوسكا، أحمد عبدالفتاح، أسامة عزب، أحمد أيمن منصور، محمد حمدى، فريد شوقى، أحمد سمير، موسى داو، عمرو موسى، إسلام صالح، أحمد كابوريا، أحمد شكرى، عبدالله بيكا، محمد ماجد أونش، أحمد قطاوي، حمادة ناصر، هيرمان كواو، أحمد شرويدة، أحمد جمعة.

من جانب آخر، وجه سمير حلبية، رئيس النادي، اللوم إلى حسام حسن، المدير الفني للفريق، وإبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي، لتعمدهما عدم الظهور إعلاميًا، مشيرًا إلى أنه تحدث معهما أكثر من مرة بشأن تلك النقطة تحديدًا.

وأكد حسام حسن أنه يركز على هدف واحد، وهو النهوض بفريقه، بعد الغيابات الكثيرة التي أثرت سلبيًا على أداء الفريق الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه يفكر جديًا في تطبيق اليوم الكامل للاعبي المصري، خلال الفترة المقبلة، لزيادة التجانس والانسجام بين اللاعبين، للوصول إلى أعلى فورمة فنية، لاسيما أن الفريق يمتلك قدرات فنية هائلة ترشحه لأن يكون من أفضل الفرق في الدوري المصري.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق