جديد اخر الاخبار - الفريق الفهد يشيد بالتعاون بين مرتادي الحسينيات ورجال الأمن

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

(كونا) - أشاد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد بالتعاون المتميز القائم بين مرتادي الحسينيات ورجال الأمن مؤكدا اهميته في الاسهام في نجاح خطط الانتشار الأمني والمروري.

ونقلت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني في وزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم الاثنين عن الفريق الفهد قوله خلال جولة ميدانية على الحسينيات في جميع المحافظات ان مرتادي الحسينيات ضربوا المثل الرائع في التعاون والتجاوب مؤكدا حرص رجال الأمن على ان يظلوا محل ثقة من الجميع كما هو العهد بهم.

وذكر البيان أن الفريق الفهد التقى خلال الجولة عددا من القيادات الأمنية الميدانية واطلع على سير الخطة الاستراتيجية الميدانية لوزارة الداخلية الخاصة بتأمين المساجد والحسينيات خلال شهر المحرم.

وافاد بان الفريق الفهد اطلع على الخطط التنفيذية المحددة والتكامل الأمني والتنسيق المتكامل ووسائل الدعم والمساندة والإجراءات الوقائية والجنائية وخطط توزيع القوة والتواجد الأمني على مستوى المحافظات والجهات المعاونة والمساندة مشددا على الجاهزية التامة والدائمة واليقظة والانتباه.

وقال البيان ان الفريق الفهد حرص على تبادل الحوار والاستماع إلى اراء ومقترحات رواد الحسينيات وتوجيه تعليماته إلى القيادات الأمنية بسرعة اتخاذ ما يلزم نحو تنفيذ تلك الملاحظات والمقترحات بما يحقق اكتمال الخطط الاحترازية الأمنية ومن منطلق حسن التعاون مع الجميع بروح الفريق الواحد.

ورافق الفريق الفهد في الجولة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود البرية اللواء عبدالله المهنا ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ. 

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

الخبر | اخر الاخبار - الفريق الفهد يشيد بالتعاون بين مرتادي الحسينيات ورجال الأمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق