اخر الاخبار العاجلة الاتحاد يختتم تدريباته ويطير إلى أسوان

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مختار مختار استعداداته لمواجهة أسوان على ملعب الأخير، في المباراة المقررة ضمن الأسبوع الرابع للدوري، والمقرر لها الأربعاء.

وغادر الفريق الإسكندرية للمبيت بأسوان، والتدريب على ملعب المباراة مساء الثلاثاء.

وشهدت القائمة عودة عاشور الأدهم بعد شفائه، ومحمود شعبان بعد انتهاء الإيقاف، وعبدالرحمن فاروق ومحمد سالم، في الوقت الذي خرج من القائمة حسين خالد.

وكان الجهاز الفني أبدى سعادته بفترة توقف المسابقة بسبب المنتخب، حيث استغلها في تجهيز المصابين، من خلال برنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب الفريق.

وأكد مجدي عبدالعاطي، المدرب العام، أن الجهاز الفني كان حريصًا على التوجة مبكرًا إلى أسوان، لمنح اللاعبين أكبر قدر من الراحة والتعود على الأجواء الحارة خلال تلك الفترة بالصعيد.

ووجه المدرب العام شكره لمجلس الإدارة، بعد الموافقة الفورية على السفر لأسوان عبر الطائرة بدلًا من القطار، حتى لا يُصاب لاعبو الفريق بالإجهاد.

من جهة أخرى، نفت إدارة النادي ما أشيع مؤخرًا بشان وجود أزمات مالية داخل الاتحاد، وتمرد اللاعبين للحصول على المستحقات، مشيرًا إلى أن النادي يسير في ظل منظومة محترمة ومجلس إدارة محترف وحريص على استقرار فريق الكرة بالنادي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق