جديد اخر الاخبار - وفاة مهاجر أريتري صدماً في مخيم كاليه الفرنسي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

وفاة مهاجر أريتري صدماً في مخيم كاليه الفرنسي

 0

#العربي_الجديد : وفاة مهاجر أريتري صدماً في مخيم كاليه الفرنسي https://www.alaraby.co.uk/society/6204efa9-6a3b-42e3-95d4-19febb3a71cd

10 أكتوبر 2016

قضى مهاجر أريتري، مساء أمس الأحد، متأثرا بجروحه بعد أن صدمته وصديقته سيارة يقودها بريطاني على طريق سريع قرب كاليه (شمال فرنسا)، حيث يتجمع مئات آلاف اللاجئين، كما ذكرت، اليوم الاثنين، السلطات المحلية.

ونقلت صديقة الشاب، البالغة الثلاثين من العمر إلى المستشفى بعد إصابتها بجروح طفيفة.

ووقع الحادث أمس الأحد على الطريق السريع بين بلجيكا وكاليه قبالة السواحل البريطانية، في حين حاول لاجئون إقامة حواجز لتخفيف سرعة القيادة، ومحاولة الاختباء في شاحنات تتجه إلى بريطانيا.

وذكرت دائرة الشرطة المحلية أن "سائق السيارة الذي هاجمه مهاجرون في مكان الحادث تابع سيره، وتقدم إلى جهاز شرطة الحدود"، موضحة أن تحقيقا فتح بالحادث.

والمهاجر الأريتري هو المهاجر ال14 الذي يقتل في كاليه وضواحيها منذ مطلع عام 2016.

ووعدت الحكومة الفرنسية بإزالة مخيم كاليه العشوائي بحلول نهاية 2016، والذي يقيم فيه بين 7 إلى 10 آلاف مهاجر وفقا للتقديرات، كما تنوي فتح مراكز استقبال موزعة على كل الأراضي الوطنية لإيوائهم.

وفي موازاة ذلك بدأت السلطات في سبتمبر/ أيلول بناء جدار لمنع المهاجرين الراغبين في الانتقال إلى بريطانيا من الوصول إلى ميناء كاليه.

(فرانس برس)

اقــرأ أيضاً

 0

#العربي_الجديد : وفاة مهاجر أريتري صدماً في مخيم كاليه الفرنسي https://www.alaraby.co.uk/society/6204efa9-6a3b-42e3-95d4-19febb3a71cd

الخبر | اخر الاخبار - وفاة مهاجر أريتري صدماً في مخيم كاليه الفرنسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق