جديد اخبار فلسطين اليوم - مولود كل 10 دقائق في قطاع غزة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار فلسطين اليوم - مولود كل 10 دقائق في قطاع غزة

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم

 

غزة – رايــة:

سجَّلتْ مكاتب الإدارة العامة للأحوال المدنية في داخلية غزة، خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي 4983 مولوداً جديداً بواقع 166مولوداً يومياً؛ و7 مواليد جُدد كل ساعة "مولود كل عشر دقائق".

وأشارت تقارير صادرة عن مكاتب الأحوال المدنية بمديرية داخلية غزة أنها سجَّلت خلال سبتمبر الماضي 1940 مولوداً جديداً؛ فيما سجَّل مكتبي داخلية خانيونس 1074مولوداً.

كما وسجّلت مكاتب داخلية الشمال 813 مولود، ومكاتب الأحوال المدنية بداخلية الوسطى 599 مولوداً، في حين سجلت الأحوال المدنية بمديرية داخلية رفح 557 مولوداً جديداً.

في حين سجلت مكاتب الأحوال المدنية التابعة للوزارة المنتشرة في محافظات قطاع غزة 291 حالة تبليغ عن وفاة خلال سبتمبر الماضي، بواقع 10حالات وفاة يومياً.

ووفقاً لتقارير الإدارة العامة للأحوال المدنية، وصل مكاتب الداخلية بمحافظة غزة 114 تبليغ عن حالات وفاة؛ ووصل مكتب الأحوال المدنية في محافظة خانيونس 55 تبليغاً، ومكاتب الأحوال المدنية بالمحافظة الوسطى 36 تبليغاً؛ ومكاتب الداخلية في محافظة الشمال 58 تبليغاً، في حين بلغ عددها في محافظة رفح 28 تبليغاً.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم - مولود كل 10 دقائق في قطاع غزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راية - اخبار فلسطين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق