جديد تكنولوجيا : سيتم الإعلان عن الهاتف Oppo R9S يوم 19 أكتوبر مع مستشعر جديد للكاميرا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا : سيتم الإعلان عن الهاتف Oppo R9S يوم 19 أكتوبر مع مستشعر جديد للكاميرا

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

قدوم الهاتف Oppo R9S ليس سرًا، وبغض النظر عن التسريبات، فقد ظهر هذا الهاتف بالفعل في إعلان تلفزيوني خلال الأسبوع الماضي في الصين. وتماشيا مع ذلك، بدأت شركة Oppo الآن بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر جديد للشركة من المقرر عقده يوم 19 أكتوبر.

هذا ليس كل شيء. على ما يبدو، الهاتف Oppo R9S سيضم كاميرا تستخدم المستشعر الجديد Sony IMX398 من شركة Sony. وعلى الأرجح، هذا المستشعر سيكون أفضل من المستشعر Sony IMX300 الذي تستخدمه شركة Sony في هواتف Xperia الراقية. ووفقا لبعض المصادر، فقد أوضحت بأن هذا المستشعر سيأتي بتكنولوجيا Dual Pixel على غرار كاميرا Galaxy S7، وستبلغ دقته نحو 16 ميغابكسل، في حين ستبلغ فتحة العدسة فيه نحو f/1.7.

الهاتف Oppo R9S Plus والذي ظهر في الإعلان التلفزيوني خلال الأسبوع الماضي لم يرد ذكره في الدعوات أو في العلبة، وهذا ما يعني أمرين : إما سيتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في أوقات مختلفة أو سيتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين دفعة واحدة يوم 19 أكتوبر، وقررت الشركة إستخدام الإسم المشترك بين الجهازين ” Oppo R9S ” في الدعوات. عموما، ستتضح الأمور أكثر في المستقبل القريب.

المصدر.

 

الخبر | تكنولوجيا : سيتم الإعلان عن الهاتف Oppo R9S يوم 19 أكتوبر مع مستشعر جديد للكاميرا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق