جديد اخبار اليوم - نعيم قاسم: إجرام السعودية في اليمن لا يعادله اجرام على وجه الارض

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

واشار الشيخ قاسم الى المجزرة السعودية في اليمن وقال في كلمة له بمناسبة الليلة الثامنة من محرم الحرام، على مجلس الأمن والمحكمة الدولية والدول الكبرى وكل العالم أن يدين ويعاقب ويحاكم السعودية على ما ارتكبته بحق المدنيين الآمنين في اليمن.

ووصف هذه الجريمة التي راح ضحيتها حوالي 900 ما بين شهيد وجريح بالنكراء وقال: هذه الجريمة لا علاقة لها لا بالسنة ولا بقيادة العالم الإسلامي السني، لأن السعودية من موقعها ودورها إنما تقود التكفيريين للمشروع الذي يخدم الصهيونية وأمريكا في منطقتنا ولا تقدم خدمة على الإطلاق لا للإسلام ولا للمسلمين.

وفي خصوص تصدي حزب الله للتكفيريين اكد قائلا : نحن نواجه التكفيريين، كجزء من مواجهتنا لـ"إسرائيل"، والتكفيريون خطر حقيقي على الإسلام والمسلمين..، يسيؤون للإسلام والمسلمين، ويضرون بالبشرية، ولولا أننا واجهناهم كجزء من محور المقاومة لكان لبنان اليوم في فوضى كبيرة رغم ان خطرهم لازال قائما.

واستنكر دعم الغرب للارهابيين والتكفيريين واضاف : إذا كانت الدول الغربية تعتقد أنهم يستخدمون التكفيريين ضدنا، سيكتشفون بأنهم خطر عليهم أكثر مما هم علينا، نحن نواجههم ولكن فليقولوا لنا كيف سيواجهونهم عندما يصبحوا لاحقًا مجموعات ضائعة منتشرة على مستوى العالم؟.

كما حيا العملية البطولية في القدس وقال : العملية الاستشهادية تؤكد مجددًا بأن المقاومة في فلسطين حيَّة وأنها هي الخيار، وهي التي تستطيع أن تهزم هذا المشروع الإسرائيلي، ولتعلم "إسرائيل" أنها لا تستطيع أن تحيا بأمان واطمئنان طالما هي محتلة، وتحاول أن تفرض احتلالها وتتوسع به.

109-4
 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - نعيم قاسم: إجرام السعودية في اليمن لا يعادله اجرام على وجه الارض - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق