اخبار اليوم خسرت 42 كيلو جرام من وزنها بعد كسرها هذه العادة (تجربة حقيقية)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، عن تجربة فتاة تدعي «ريانا كانينغهام، استطاعت إنقاص وزنها ما يقارب 42 كيلو جرام.

في حديثها تقول الفتاة ذات الـ21 عام إنها كانت تخشي كثيراً من فكرة البدء في نظام غذائي لإنقاص الوزن في وقت كانت تحثها أسرتها على الانضمام إلى أحد صالات الرياضية، ولكنها كانت تتظاهر بعدم الاهتمام بذلك ولا بمظهرها الخارجي.

وتؤكد أن الخوف من الفشل هو السبب في تأخرها في إتخاذ خطوة حقيقية لإنقاص الوزن.

وعن السبب في اتخاذها القرار قالت إنها بدأت في عزل نفسها عن أصدقائها أو الخروج معهم خاصة في فصل الصيف بجانب شعورها بالإحراج بسبب عدم قدرتها على ارتداء الجينز في الوقت الذي تريده.

Transformation: Rhianna Cunningham, 21, weighed 110 kilograms in October, 2014, and has since lost an incredible 42 kilograms

وعن خطواتها في إنقاص الوزن، كشفت إنها اتخذت خطوة المتابعة في صالة للرياضة ومن ثم الاعتماد على التدريب الشخصي، الذي بدأ بدورة واحدة في الأسبوع ومن ثم زيادة عدد مرات التمرين ومن ثم وضعت خطة لتناول وجبات صحية بدلاً من التفكير في تناول المزيد من الطعام، التمتع بمحاولة تناول وجبات جديدة وعدم تناول الوجبات السريعة بشكل كبير.

وبعد عدة أسابيع اكتشفت الفتاة بحدوث الكثير من التغييرات على جسدها وصحتها، وختمت إن الثقة في نفسها عادت من جديد لها بعد تغيير شكل جسدها وقدرتها على فقد هذا الوزن الزائد الذي بلغ «42 كيلو جرام».

New woman: 'Everyone says I am totally different and you can see clearly how much this weight loss has changed me,' she explained

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق