اخبار اليمن المكتب التنفيذي في حضرموت يعقد اجتماعا برئاسة المحافظ "البحسني" غدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

المكتب التنفيذي في حضرموت يعقد اجتماعا برئاسة المحافظ "البحسني" غدا

2017/07/01م الساعة 06:25 PM (حضرموت (الأمناء نت)صلاح بوعابس)

يعقد في مدينة المكلا يوم غدٍ "الأحد" أول اجتماع موسع للمكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت برئاسة محافظ المحافظة اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"  وبحضور  وكيل أول حضرموت الشيخ"عمرو علي بن حبريش" ووكلاء المحافظة.

وذكرت مصادر مطلعة أن الاجتماع سيقف أمام القضايا الخدمية التي تهم المواطنين ومستجدات الأوضاع الأمنية، ووضع اتجاهات عمل للمرحلة القادمة تحدد مسارات تحقيق الاستقرار العام وخدمة المجتمع وتحسين مستوى الأداء والانضباط الوظيفي لمختلف وحدات ومؤسسات الجهاز الاداري بما ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة وتلبية احتياجاتهم.

214e61fb99.jpg
9a1b7f9484.jpg
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المكتب التنفيذي في حضرموت يعقد اجتماعا برئاسة المحافظ "البحسني" غدا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق