اخبار اليمن المئات من أبناء ردفان ويافع يشيعون جثمان مستشار وزير التربية الأستاذ منصر بن عتيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

المئات من أبناء ردفان ويافع يشيعون جثمان مستشار وزير التربية الأستاذ منصر بن عتيق

2017/07/01م الساعة 06:11 PM (ردفان / الأمناء نت / سعدان اليافعي :)

شيع ليل أمس المئات من أبناء يافع وردفان بمحافظة لحج جثمان الشخصية الوطنية والتربوية الفذة مستشار وزير التربية والتعليم الاستاذ منصر صالح بن عتيق الى مثواه الاخير في مقبرة الربوة احد ضواحي مدينة الحبيلين بردفان ..
ووري الثرى بعد وصوله مباشرة من مستشفى الوالي بالعاصمة عدن اثر وفاته بعد مرض عضال الم به ، حيث عم الحزن زملائه واصدقائه وكل من عرفه  ..
عقب ذلك تقاطر المئات من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والقبلية والتربوية من كل مديريات يافع وردفان الى مخيم العزاء لتقديم المؤاساة والتعزية لاهله وذوية في منزلهم الكائن بمدينة الحبيلين  .


وكان الفقيد التربوي عتيق قد تبوأ عدد من المناصب التربوية كمدير عام التربية بمديرية يهر ثم مديرا عاما للتربية بردفان وتقلد منصب مستشار وزير التربية وقام بالاشراف على الامتحانات الوزارية بمراحلها الثانوية بمحافظة لحج كممثل للوزارة خلال مراحل مضت ..


وبرحيل منصر عتيق فقد الحقل التربوي والوطن رجل  من الطراز الرفيع له بصمات شاهدة في مناطق عديدة اخرها بردفان يحل المشاكل التي تحل بالمنطقة مع الخيرين من ابناء يافع وردفان مصلح اجتماعي وشخصية لها مكانتها الاجتماعية في الوسط الاجتماعي وبساطته ودماثة أخلاقه ...

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المئات من أبناء ردفان ويافع يشيعون جثمان مستشار وزير التربية الأستاذ منصر بن عتيق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق