اخبار اليمن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة اثنين بقصف وإطلاق نار شنه الحوثيون في تعز والبيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قُتل ثلاثة مدنيين وأُصيب اثنين آخرين اليوم السبت، بقصف مدفعي وإطلاق نار شنه مسلحو جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح، على أهداف مدنية، في مدينتي تعز والبيضاء (وسط وجنوب غرب ).

 

وقال مصدر طبي لـ«المصدر أونلاين»، إن مسلحي الجماعة قصفوا منزلاً شرقي مدينة تعز، وأدى القصف إلى مقتل مدنيين اثنين وإصابة اثنين آخرين.

 

وأشار إلى أن المصابين تعرضوا لجراح بالغة.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

 

في السياق، قُتل مدني برصاص مسلح حوثي في الشارع العام بمدينة البيضاء، إثر إطلاق المسلح النيران بشكل مباشر على سيارته، بحجة أنه تعدى نقطة تفتيش، حسبما أفاد مصدر محلي.

 

وذكر المصدر إن السائق قُتل على الفور، في الوقت الذي كان أطفاله وزوجته في السيارة.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة اثنين بقصف وإطلاق نار شنه الحوثيون في تعز والبيضاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق