اخر الاخبار موناكو ينهي القصة: مبابي في إعلان الموسم الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قطع فريق موناكو الفرنسي الطريق على كل من يُفكر في التعاقد مع نجمه الأول الشاب كيليان مبابي وخصوصاً ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب صورة الفريق الرسمية لموسم 2017-2018 التي نشرها على حسابه الرسمي في موقع "تويتر".

ونشر حساب موناكو الفرنسي على "تويتر" صورة للفريق بالقميص الجديد تضم كل نجوم الفريق الذين قدموا موسماً لافتاً وقادوا الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن بين النجوم الموجودين في الصورة تصدر الفرنسي كيليان مبابي الواجهة.

وبظهور الفرنسي مبابي في الصورة الرسمية لقميص النادي الجديد في موسم 2017-2018، يؤكد اللاعب الشاب أنه لن يغادر إمارة موناكو وباق مع الفريق، الذي بدور قطع الطريق على كل الأندية التي تُفكر في خطف أحد أهم نجومها.

وكان ريال مدريد الإسباني من أبرز الأندية التي تحاول التعاقد مع مبابي في الموسم الماضي، بعد الأداء الخارق الذي قدمه في الموسم الماضي خصوصاً في دوري أبطال أوروبا وسجل أجمل الأهداف، وساهم بدرجة كبيرة في تأهل نادي "الإمارة" إلى نصف النهائي.

وكان مبابي رفض في تصريحات سابقة الحديث عن مغادرة فريقه موناكو في الوقت الحالي، لأنه لا يفكر في الانتقال إلى أي فريق حتى لو كانا بحجم برشلونة وريال مدريد، لتأتي صورة الفريق الرسمية بالقميص الجديد وتؤكد صحة تصريحات مبابي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق