اخر الاخبار بوفون يُسكت الجميع ويُساند دوناروما: فليختر ما يُسعده!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

ساند أسطورة الحراسة في إيطاليا، جانلويجي بوفون، حارس ميلان والمستقبل جانلويجي دوناروما، وذلك بسبب أزمة رفض تجديد عقده مع فريق "الروسونيري"، بعد إغراءات مالية من عدة أندية أوروبية كبيرة وأبرزها ريال مدريد الإسباني.

وتحدث حارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون لقناة "سكاي سبورت" عن أزمة دوناروما مع فريقه ميلان الحالية وقال: "في هذا الوقت الحساس أي كلام إضافي سيزيد القضية تعقيداً، كل ما يمكنني قوله لدوناروما، أن تختار كل ما يجعلك سعيداً في النهاية".

وأضاف بوفون في حديثه عن مستقبله مع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي: "أريد الحصول على فرصة للمشاركة في بطولة كأس للمرة السادسة، هذا العام سأستمتع بكل شيء وأقدم أفضل ما لدي وأنا متحمس لمعرفة كيف سأقدم ذلك، يوفنتوس فريق قوي ويملك تاريخا كبيرا، وسيتخطى غيابي بشكل مؤكد وسيأتي شخص بديل لي في حراسة المرمى أفضل مني".

يُذكر أن أزمة دوناروما مستمرة في ظل رفض الأخير تجديد عقده مع ميلان، ورغم أنه وقف إلى جانب وكيل أعماله مينو رايولا الذي استفز جماهير ميلان بتصريحاته والتي تعتبره المسؤول الأول عن تغيير خيارات دوناروما، إلا أن الأمور ما زالت في ملعبه وهو سيُحدد مصيره قبل نهاية ميركاتو الصيف.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق