اخبار اليوم سائقو سيارات الأجرة في بني سويف يضربون عن العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أصيب محافظة بني سويف، بحالة من الشلل التام، عقب دخول سائقو سيارات الأجرة بمراكز إهناسيا وببا والفشن وسمسطا فى إضراب عن العمل اعتراضًا على تعريفة الركوب التي أعلنتها المحافظة، مساء الخميس، وامتنع السائقون عن الحضور بسياراتهم للمواقف.

واكتظت مواقف السيارات بالركاب منذ الصباح الباكر، وفوجئوا بعدم وجود سيارات الأجرة، فاضطروا للعودة لمنازلهم والغياب عن أعمالهم بالمصالح الحكومية والمؤسسات الخدمية التى أصيبت بالشلل، نتيجة غياب عدد كبير من الموظفين نتيجة الإضراب.

وغابت أتوبيسات الجمعيات الأهلية، عن مواقف السيارات بمراكز إهناسيا وببا والفشن وسمسطا على الرغم من أنه تم الترخيص لها للاستعانة بها فى مثل هذه الأحداث، وقال سائقو سيارات الأجرة المتواجدين ـ بدون سيارات ـ داخل المواقف، إن التعريفة التى أعلنتها المحافظة، مساء الخميس، غير مناسبة للزيادة التى طرأت على السولار والبنزين.

وأكد السائقون أن الزيادة لم تتجاوز نسبة 10% من التعريفة السابقة على الرغم من زيادة السولار والبنزين، بنسبة 55% ناهيك عن الزيادة التى طرأت على الزيوت والشحوم وقطع الغيار والكاوتش، مطالبين بزيادة التعريفة لـ20% على الأقل.

وتضامن بعض الركاب المتواجدين بموقف السيارات مع السائقين فى مطالبهم، مؤكدين أن زيادة التعريفة غير مناسبة بالفعل، مطالبين المحافظ بمراجعة التعريفة لوجود تفاوت فى التقييم بين المراكز والقرى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق