اخبار اليوم «رجال الأعمال» تشارك في مؤتمر حول التنمية الاقتصادية بإقليم كردستان

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشارك جمعية رجال الأعمال المصريين، الاثنين، بوفد يضم عدد من رجال الأعمال، في مؤتمر تنظمه غرفة تجارة وصناعة إقليم كردستان بالعاصمة «أربيل» العراقية، تحت عنوان «دور القطاع الخاص في تحقيق التنمية الاقتصادية في إقليم كردستان»، الذي يعقد تزامنا من احتفال الغرفة بمرور 50 عاما على تأسيسها.

ويضم وفد جمعية رجال الأعمال المصريين المشارك في المؤتمر محمد يوسف، المدير التنفيذي للجمعية، ومصطفى إبراهيم، نائب رئيس لجنة تنمية العلاقات مع الصين بالجمعية، رئيس شركة كيندكس إنترناشيونال، وموفق الخياط، عضو الجمعية، رئيس شركة «S.I.K».

وقال محمد يوسف، المدير التنفيذي للجمعية، إن مشاركة وفد الجمعية في مؤتمر أربيل يمثل فرصة مواتية لبحث إمكانيات التعاون مع شركات أعضاء غرفة تجارة وصناعة كردستان، ودفع وتنمية العلاقات التجارية بين مصر وإقليم كردستان العراق.

وأشار «يوسف» إلى أن استيراد المنتجات المصرية يحظى بقبول كبير في السوق العراقي، بالإضافة إلى حرص عدد كبير من رجال الأعمال في إقليم كردستان على زيارة مصر للمشاركة في الفاعليات التجارية وإبرام التعاقدات المختلفة، فضلا عن مشاركة عدد كبير من الشركات المصرية في الفاعليات التجارية التي تقام في الإقليم، حيث شاركت 150 شركة مصرية في 7 معارض مختلفة خلال عام 2015، خاصة في قطاعات التشييد والأدوية والمستلزمات الطبية والأثاث والمفروشات والكيماويات.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق