اخر الاخبار العاجلة رسميًا.. ساؤول يجدد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2026

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، السبت، تجديد عقد نجمه الشاب ساؤول نيجيز بعقد طويل الأمد، يمتد حتى 2026.

ولم يكشف النادي الإسباني عن راتب اللاعب الجديد أو الشرط الجزائي الموجود في عقده، والذي أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أنه ارتفع من 45 مليون يورو إلى 80 مليون يورو.

وكان «ساؤول» قد تألق بشكل بارز مع المنتخب الإسباني «تحت 21 عامًا»، خلال بطولة أمم أوروبا للشباب الأخيرة، والتي احتل فيها «الماتادور» الوصافة، حيث سجل 5 أهداف، ليفوز بجائزة الهداف.

ومع تزايد الاهتمام باللاعب من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، مثل نادي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، سعى أتلتيكو للحفاظ على خدمات نجمه الشاب، قبل أن يقوم بتجديد عقده حتى 2026، ليستمر «ساؤول» مع «الروخيبلانكوس» حتى بلوغه الـ30 من عمره.

وفي تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، قال «ساؤول»، 22 عامًا: «سعيد للغاية بتجديد عقدي مع أتلتيكو مدريد، لإننا هنا بمثابة العائلة، ولا يوجد مكان أفضل بالنسبة لي للاستمرار في صفوفه».

وتابع: «سوف أبذل قصارى جهدي خلال الفترة المقبلة، كما فعلت دائمًا، حتى أكون على قدر الثقة التي وضعها في أتلتيكو مدريد».

على الجانب الأخر، أشاد خوسي لويس كامينيرو، المدير الرياضي لأتلتيكو، بـ«ساؤول»، حيث قال: «(ساؤول) هو مثال لكل المواهب التي تمتلكها أكاديمية الشباب لدينا».

وتابع: «(ساؤول) مثال للعطاء والعمل الجماعي والإمكانيات الكبيرة».

وأردف: «نحن سعداء للغاية بموافقة (ساؤول) على تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد، حيث نعتبره لاعبًا عظيمًا، بقدرة غير محدودة على التطور».

جدير بالذكر أنه تم تصعيد «ساؤول» من أكاديمية شباب أتلتيكو مدريد إلى الفريق الأول في صيف 2013، حيث تمت إعارته لفريق رايو فاييكانو الإسباني لمدة موسم.

ومع عودته للفريق المدريدي في صيف 2014، بدأ «ساؤول» في تحسس طريقه نحو التشكيلة الأساسية للأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، حيث شارك منذ ذلك الحين في 148 بجميع المسابقات، سجل خلالهم 22 هدف وصنع 10 أخريين لزملاءه.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق