جديد اخبار فلسطين اليوم - الشرطة تلقي القبض على شخص قدم بلاغا كيديا بحق قريبه

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار فلسطين اليوم - الشرطة تلقي القبض على شخص قدم بلاغا كيديا بحق قريبه

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم

رام الله - رايـة:

ألقت الشرطة، اليوم الاثنين، القبض على شخص ادعى تعرض منزله للسرقة بهدف الإيقاع بقريب له، لوجود خلافات بينهما، في مدينة الخليل .

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بيان صحفي، أنه بناء على بلاغ تقدم به أحد الأشخاص للمباحث العامة حول سرقة 300 غرام ذهب ومبلغ 10 آلاف شيقل من منزله، على الفور باشرت المباحث العامة بإجراءات البحث والتحري والكشف على مسرح الجريمة لإلقاء القبض على المشتبه به وضبط المسروقات.

وأضافت أنه وبعد استكمال جمع المعلومات والأدلة من المنزل، تبين أن البلاغ كيدي والمنزل لم يتعرض للسرقة ولا وجود لعلامات كسر وخلع وتخريب داخله، وبأخذ إفادة صاحب المنزل مرة أخرى اعترف بقيامه بتقديم بلاغ السرقة ضد أحد أقربائه بهدف الانتقام منه لوجود خلافات عائلية بينهما.

وأكدت الشرطة توقيف صاحب المنزل لمدة 24 ساعة بتهمة البلاغ الكاذب واختلاق الجرائم والإضرار بالغير وأحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

ـــ

الخبر | اخبار فلسطين اليوم - الشرطة تلقي القبض على شخص قدم بلاغا كيديا بحق قريبه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راية - اخبار فلسطين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق