اخبار اليمن مبادرة جديدة لوقف الحرب في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قال مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى إسماعيل ولد شيخ أحمد ان هناك مبادرة جديدة يتم التحضير لها حاليا وذلك لاحتواء الأزمة بين الأطراف المتقاتلة في اليمن.

وقال ولد الشيخ أحمد في تغريدة له على تويتر إن هناك مبادرات جديدة تعمل على احتواء الأزمة بين الأطراف المتقاتلة في اليمن، حيث لم يبين ولد الشيخ نوعية المبادرة .

وأشار ولد الشيخ في تغريدته أنه التقى بوزير الخارجية الفرنسي للشؤون الخارجية جان باتيست ليموين لمناقشة ما ستقدمه المبادرة الجديدة في عملية السلام في اليمن، مشيراً بالقول :"ناقش مبادرات جديدة للمضي قدمًا في عملية السلام مع الوزير الفرنسي للشؤون الخارجية، جان باتيست ليموين، وعقدت العديد من اللقاءات مع مسؤولين رفيعين في قصر الإليزية، لمناقشة الملف اليمني".

 وكانت قد دعمت الخارجية الفرنسية الجهود التي المبعوث الأممي إلى ولد الشيخ أحمد والتي يبذلها من أجل إحلال السلام في اليمن، حيث شكر المبعوث الأممي إلى اليمن الجهود المستمرة التي تبذلها فرنسا في دعم عملية السلام التي تقودها الامم المتحدة في اليمن .

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مبادرة جديدة لوقف الحرب في اليمن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق