اخر الاخبار العاجلة مدرب الكاميرون سعيد بالتعادل أمام الجزائر

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني للمنتخب الكاميروني لكرة القدم، أن تعادل «الأسود» أمام «محاربي الصحراء» يعتبر إنجازًا كبيرًا.

وتعادلت الجزائر مع ضيفتها الكاميرون 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، في ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا .2018 هذه النتيجة سمحت لنيجيريا الفائزة على مضيفتها زامبيا 1/2 بتصدر المجموعة.

وقال بروس في مؤتمر صحفي أعقب المباراة «سعيد جدًا بنتيجة التعادل التي كنا نريدها واعتبرها انجازًا كبيرًا خاصة أنها تحققت أمام منتخب يملك خبرة أفضل منا، كما انه أحسن من ناحية التنشيط الهجومي بفضل اللاعبين المميزين الذين يمتلكهم».

وأضاف: «واجهنا صعوبات في بعض فترات المباراة خاصة في بدايتها. لكن في النهاية أثبتنا أننا فريق شاب قادر على رفع التحدي». مشيرا إلى «أنه لا يمكن القول أن المنتخب الجزائري تأثر ببعض الغيابات».

من جهته، قال بنجامين موكانجو، قائد منتخب الكاميرون، ومسجل هدف التعادل، إن منتخب بلاده جاء إلى الجزائر من أجل تحقيق نتيجة ايجابية، وانه كان يتعين على زملائه التركيز من البداية حتى النهاية.

وتابع «المنتخب الجزائري منافس قوي وفريق جيد، ورغم بدايتنا الصعبة نجحنا بفضل التضامن بيننا في إنهاء المباراة بنتيجة ترضينا كثيرا، وستسمح لنا بالإعداد الجيد للمباراة القادمة أمام زامبيا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق