اخر الاخبار العاجلة باوزا يدخل 5 تعديلات على تشكيلة الأرجنتين قبل مواجهة باراجواي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدخل إدجاردو باوزا، مدرب منتخب الأرجنتين، أمس الأحد، خمسة تعديلات على التشكيلة الأساسية لراقصي التانجو لمباراة باراجواي يوم الثلاثاء القادم ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقام باوزا باستبعاد كل من إيفر بانيجا ونيكولاس جايتان، وسيشرك كل من ماتياس كرانيفيتر وسيرخيو أجويرو، بالإضافة للثلاثي الغائب للإيقاف، بابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري.

واعتمد الجهاز الفني للأرجنتين، ولليوم الثاني على التوالي، على جابريل ميركادو كظهير أيمن بديلا لزاباليتا، وماتيو موساكيو ومارتن ديميكيليس كقلبي دفاع.

وأوضح ديميكيليس في مؤتمر صحفي «كل اللاعبين هنا يتقاتلون ويريدون الأفضل للأرجنتين، نحن نحاول أن نتطور من مباراة لأخرى، ونعمل بجد ونحاول أن نصبح أفضل» وقال عن النجم المصاب ليونيل ميسي «إذا ما كنت تسألني عن ليو.. فأنا لا أقبل أن تسألني أنا، فالناس تسأل عن الوقت الحاضر أو تحلل المستقبل القريب. لقد جاء دوري للمشاركة ولا يمكنني أن أسمح لنفسي أن أقرأ أراء الناس. أنا هنا بهدف مساعدة الفريق وهذا حقي، وأرى أنني مستعد وقادر على فعل ذلك».

يذكر أن الأرجنتين تحتل المركز الخامس في جدول ترتيب التصفيات برصيد 16 نقطة، بينما تأتي باراجواي في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق