اخر الاخبار العاجلة نوليتو: المنتخب الإسباني قدم أداءً كبيرًا واستحق الفوز

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مانويل أجودو دوران نوليتو، مهاجم المنتخب الإسباني، عقب الفوز على ألبانيا بثنائية نظيفة، مساء أمس الأحد، في إطار المجموعة السابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، أن الفريق كان في مستواه مشددا على «أهمية» الفوز نظرا لصعوبة اللقاء.

وأكد مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي في تصريحات للتليفزيون الإسباني عقب اللقاء «المباراة كانت صعبة على الرغم من أنها تبدو العكس. ألبانيا فريق جيد ويعرف إمكانياته جيدا. ولكننا كنا في المستوى اليوم والفوز يسعدنا بالتأكيد».

وأقر اللاعب الذي أحرز الهدف الثاني بعد نزوله لأرض الملعب كبديل بأربع دقائق أن الاحتياطيين «يعانون أكثر» خارج الخطوط، مؤكدا أن المواجهات المقبلة ستكون صعبة أيضا.

وأضاف «سنجد فرق كثيرة تغلق المساحات أمامنا. ولكن علينا الالتزام بنفس فلسفتنا».

وعن إصابة سرجيو راموس التي دفعته لعدم استكمال اللقاء في النصف الثاني، قال «إنه أمر محزن والملعب لم يكن في أفضل حالاته. إصابة راموس خسارة كبيرة، أتمنى ألا تكون خطيرة».

وبهذا الانتصار استعادت إسبانيا الصدارة بعدما أصبح لديها 7 نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام إيطاليا صاحبة نفس الرصيد، فيما تحتل ألبانيا وإسرائيل المركزين الثالث والرابع على الترتيب بـ6 نقاط، ثم مقدونيا وليشتنشتاين بدون نقاط في المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق