اخر الاخبار العاجلة بيل يأسف للتعثر أمام جورجيا في تصفيات المونديال

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب نجم منتخب ويلز وفريق ريـال مدريد الإسباني، جاريث بيل، عن أسفه عقب التعثر أمام منتخب جورجيا «1-1»، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ولم يستطع منتخب ويلز، الذي وصل لنصف نهائي يورو 2016 هذا الصيف بفرنسا، الفوز على ضيفه الجورجي المتواضع، صاحب المركز الـ137 في التصنيف الدولي، واكتفى بالتعادل الإيجابي معه بهدف لمثله على ملعب كارديف سيتي.

وكتب بيل على صفحته الرسمية على شبكة تويتر «الجماهير كانت رائعة هذا المساء، ولم تكن هذه هي النتيجة التي كنا نرغب فيها، ولكن يجب علينا التركيز في المباريات المقبلة»، وصاحب هذا المنشور صورة للجماهير في المدرجات وهي تصفق لمنتخب ويلز عقب انتهاء اللقاء.

كان منتخب ويلز قد تعادل إيجابيا أيضا مع النمسا في العاصمة فيينا بنتيجة 2-2 يوم الخميس الماضي، ليكتفي بالمركز الثالث برصيد خمس نقاط، بفارق نقطتين اثنتين عن كل من صربيا وأيرلندا صاحبتي المركزين الأول والثاني على الترتيب برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف.

وستقام مباريات الجولة الرابعة يوم 12 نوفمبر القادم، حيث سيستضيف ويلز منتخب صربيا، بينما يحل منتخب أيرلندا ضيفا على النمسا، ويستقبل منتخب جورجيا «الخامس بنقطة وحيدة» المتذيل مولدوفيا «بلا نقاط».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق