اخر الاخبار 4 فنانين عرب تعرضوا لمواقف صعبة هذا الأسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

حمل الأسبوع الماضي الكثير من المنغصات لبعض الفنانيين، ابتداء من غادة عبد الرازق التي تسبب لها فيديو نشرته على إنستاغرام بالكثير من الجدل، مروراً بأصالة نصري وسعد الصغير، ووصولاً إلى المخرج عمرو سلامة.

ففجر اليوم السبت، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للفنانة غادة عبد الرازق قامت بنشره بنفسها على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستاغرام وهي تتحدث مع جمهورها. وفي تلك الأثناء، ظهرت من جسدها منطقة حساسة، ما أدى إلى انقسام جمهورها، ولمّح البعض إلى احتمال أنها كانت في حال سكر، فيما انتقدها آخرون.

وبعد انتشار الفيديو بكثافة، تم حذفه من موقع "يوتيوب" كما حذفته هي أيضاً من صفحتها.

أصالة نصري

وقبل أيام، واجهت المطربة السورية أصالة نصري أيضاً موقفا صعباً، حيث تم توقيفها في مطار بيروت أثناء قدومها إلى القاهرة، بتهمة ضبط مخدرات معها، وبعد إجراء التحقيقات نفت أصالة علاقتها بهذا المخدر، وقالت إن المخدرات تم وضعها في حقيبتها من دون علمها بهدف الإساءة إلى سمعتها، وغادرت أصالة لبنان بعد إطلاق سراحها.

سعد الصغير

وبشكل مفاجئ وبعد مرورها بأزمة صحية طارئة، فقد المغني الشعبي سعد الصغير والدته، التي كان مرتبطاً بها بشكل كبير، فانهار سعد تماماً أثناء تواجده في الجنازة التي سانده فيها أصدقاؤه بالوسط الفني وغيرهم.

عمرو سلامة

وبعد طرحه لبرومو فيلمه "الشيخ جاكسون"، فقد المخرج عمرو سلامة والده، وعلق على حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلاً "لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، انتقل إلى رحمة الله والدي محمود عبد الوهاب سلامة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق