جديد اخبار اليوم - فيديو خاص: ما حقيقة استهداف مدمرة أمريكية بصواريخ يمنية؟

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); });

وفي اتصال هاتفي مع قناة العالم الاخبارية، اشار العقيد راشد الى ان الصاروخ الباليستي "بركان 1" هو ما تم اطلاقه فعلا على قاعدة الملك فهد في محافظة الطائف السعودية، مؤكداً ان الصاروخ قد أصاب هدفه بدقة عالية.

واوضح العقيد راشد، ان العدوان السعودي الاميركي مشتركان في اعتداءاتهما على اليمن، مشيراً الى خطاب السيد عبد الملك الحوثي وخطاب عبد الله صالح للقوى الشعبية وبانه سيكون هناك رد عنيف على مجزرة صنعاء، سواء في جبهة الحدود او من قبل المنظومة الصاروخية في البحار المطلة على السواحل اليمنية.

وحول الانباء التي تحدثت بان المدمرة الاميركية المتواجدة في البحر الاحمر قد تعرضت لصاروخين، اكد العقيد راشد، انه الى حد الآن لم يردنا اي معلومة عن الخبر وننتظر تاكيد او نفي المنظومة الصاروخية المتواجدة في السواحل البحرية اليمنية.

وكانت وكالة "رويترز" قد نقلت عن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) جيف ديفيس قوله: ان مدمرة أميركية قد تعرضت لمحاولة هجوم صاروخي في المياه الدولية قبالة السواحل اليمنية.

واوضح ديفيس، أنه خلال ساعة واحدة تم رصد صاروخين، أطلقا باتجاه المدمرة الاميركية المتواجدة في البحر الأحمر، إلا أنهما سقطا في المياه الدولية قبل الوصول إلى المدمرة، مؤكدا أنها لم تصب بأذى.

يذكر ان مصادر يمنية نقلت اليوم الاثنين عن مصدر مطلع في الجيش اليمني لم تذكر اسمه، بأن خبر استهداف القوات اليمنية للمدمرة الاميركية غير صحيح، ويأتي للتغطية على المجزرة المريعة التي ارتكبتها السعودية السبت الماضي عندما أغارت على مجلس عزاء في صنعاء وقتلت مئات المدنيين فيه.
103-4

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - فيديو خاص: ما حقيقة استهداف مدمرة أمريكية بصواريخ يمنية؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق