جديد اخبار اليوم - تجمع البراق الموريتاني يدين مجزرة صنعاء و"انحطاط وافلاس" مرتكبيها

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

وجاء في بيان التجمع الموريتاني (البراق) الذي حصل موقع العالم على نسخة منه، ان الانحطاط والافلاس وصل بعصابة حكام آل سعود درجة خطيرة وذلك نتيجة الفشل الذريع والتخبط الذي وصلوا اليه جراء صمود الشعب اليمني البطل امام الة دمارهم التي لا تبقي ولا تذر وقد كان اولى بهم ان يوجهوها الى الكيان الصهيوني.

وفيما يلي نص البيان للتجمع الموريتاني:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان
قال تعالى: (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون فرحين بما اتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم الا خوف عليهم ولاهم يحزنون)  صدق الله العظيم.

منذ سنة ونصف يتعرض الشعب اليمنى الابي لكل صنوف القتل والدمار على يد حكام ال سعود الذين وصل بهم الجهل و الانغماس الموغل في خدمة اعداء الامة درجة لم تكن تخطر على ذى بال.

وبعد ان ظل هؤلاء القوم يستغلون ثروة الشعب العربي في كل صنوف الغمار والتخريب عبر كازينوهات العالم لم يكتفوا بهذا العمل الرديء بل هاهم يوجهون تلك الثروة في فك عضض الامة وتشتيتها والجهوز على بقية كبرياءها في شامنا الحبيب ويمننا الجريح و هاهم يسعون بكل وقاحة الى تحريف البوصلة  عن العدو الحقيقي بخلق عدو وهمي لهذه الامة و هو في الاصل الصديق والنصير لقضاياها العادلة.

لقد وصل الانحطاط والافلاس بهذه العصابة درجة خطيرة وذالك نتيجة الفشل الذريع والتخبط الذى وصلوا اليه جراء صمود الشعب اليمني البطل امام الة دمارهم التي لا تبقي ولا تذر وقد كان اولى بهم ان يوجهوها الى الكيان الصهيوني. 

ان درجة اليأس التي حلت ببني سعود ادت الى ارتكاب مجزرة امس بقصف بيوت العزاء في العاصمة صنعاء الصامدة  دوما عبر التاريخ الشيء الذي يجهله هولاء القوم
اذ كانت دوما عصية على كل الغزاة وقد كانت نتيجة هذا القصف رهيبة وصادمة لكثرة عدد الشهداء من الاطفال والنساء.فإنا لله وانا اليه راجعون.

وعليه فإننا في التجمع الموريتاني للدفاع عن القدس ودعم محور المقاومة (البراق) نعلن ما يلي:

** ندين ونشجب هذه المجزرة الرهيبة.

** نهيب با حرار العالم التحرك وتضافر الجهود  للجم هذا العدوان.                

** نطالب القوى الحية في امتنا الاسلامية بتشكيل لجان دعم ومساندة لمؤازرة هذا الشعب المقاوم البطل.

** نطالب الامم المتحدة عبر هيآتها المختصة بتقديم عصابة آل سعود امام محكمة الجنايات الدولية لينالوا جزاء ما اقترفوه.

نواكشوط بتاريخ ٩/١٠/٢٠١٦   

المكتب التنفيذي

2-4

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - تجمع البراق الموريتاني يدين مجزرة صنعاء و"انحطاط وافلاس" مرتكبيها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق