جديد اخر الاخبار - تظاهرة باللد ضد الملاحقات السياسية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - تظاهرة باللد ضد الملاحقات السياسية

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

بيت لحم 2000 - أنطلقت تظاهرة أمام مقر وحدة التحقيقات لشرطة الاحتلال في مدينة اللد المحتلة، صباح اليوم الاثنين، وذلك احتجاجًا على الملاحقات السياسية التي تنفذها قوات الاحتلال ضد الجماهير والأحزاب الفلسطينية بأراضي الـ48.

وتُنظم التظاهرة أيضًا للتضامن مع النائبين عن التجمّع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة جمال زحالقة وحنين زعبي، المدعوّين للتحقيق، ضمن حملة الاعتقالات والتحقيقات ضد قيادات وكوادر التجمع.

وقال الأمين العام لحزب التجمع إمطانس شحادة، إن المؤسسة الإسرائيلية تستمر بحملة الملاحقة السياسية للتجمع الوطني الديمقراطي، أعضائه قياداته، ومنه تسعى إلى كسر إرادة هذا الحزب العظيم وترهيب المجتمع الفلسطيني.

وأكد في تصريح صحفي، أن أدوات المؤسسة وترهيب الشرطة تهدف إلى زرع الخوف في قلوب أعضاء التجمع والمجتمع الفلسطيني ويهدف فيما يهدف إلى تصدع عامود التجمع الفقري وتآكل قدراته.

الخبر | اخر الاخبار - تظاهرة باللد ضد الملاحقات السياسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رايدو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق