جديد اخر الاخباراليوم: شاهد.. وكيل "النواب": بعض وفود احتفالية الـ"150 عاما" تأكدوا من الأمن في القاهرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: شاهد.. وكيل "النواب": بعض وفود احتفالية الـ"150 عاما" تأكدوا من الأمن في القاهرة

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

قال السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، إن احتفالية مصر بمرور 150 عاما على الحياة النيابية بها؛ حملت عده رسائل للعالم، وهي أن مصر قادرة على احتوء الجميع، وبالأخص الدول الافريقية والعربية، وأكدت أنها قلب العروبة النابض.

وأشار- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك عندنا" مع الإعلامي " أحمد الشاعر" المذاع على قناة "المحور"- إلى أن مصر الآن في مرحلة البناء الحقيقي ويجب على جميع أطياف الشعب التكاتف من أجل عبورها، مؤكدا أن هناك دمجا للدول العربية والافريقية مع مصر من أجل تحقيق وحدة، وذلك عن طريق الاتفاقيات التي تعقد.

وأضاف أن هناك بعض الوفود المشاركين في احتفالية البرلمان قاموا بجولة في القاهره وتأكدوا من الامن المتواجد، وزاروا بعض المشاريع التي تعكف مصر على تنفيذها.

وأوضح أن البرلمان في فترة انعقادة بالمرحلة الأولى عمل على مراجعة كافة التشريعات والقوانين التي صدرت قبل انعقاده، كما وضع اجندته تشريعية واضحة المعالم، والإسراع من تشريع القوانين العاجلة.

الخبر | اخر الاخباراليوم: شاهد.. وكيل "النواب": بعض وفود احتفالية الـ"150 عاما" تأكدوا من الأمن في القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق