جديد اليمن اليوم مباشر معلومات استخباراتية خطيرة : لهذه الأسباب أقدم الحوثيين على التخلص من هلال والجائفي (شاهد الصورة)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم مباشر معلومات استخباراتية خطيرة : لهذه الأسباب أقدم الحوثيين على التخلص من هلال والجائفي (شاهد الصورة)

على امتداد الأشهر الماضية شنت العديد من الوسائل الإعلامية المحسوبة على ميلشيات الانقلاب هجمات شرسة على أمين عام العاصمة عبدالقادر هلال وكذلك قائد قوات الاحتياط السابق اللواء علي بن علي الجائفي نظير مواقفهما المنحازة للسلام وتحقيقه في اليمن .


وذكرت مصادر استخباراتية خاصة أن خطة وزير الخارجية الامريكي جون كيري كانت أحد الأسباب التي قادت جماعة الحوثي إلى تصفيه الرجلين في ظل معلومات مسربة تحدثت أن هلال والجائفي كانا من ضمن الأشخاص الذين حدادتهم خطة كيري كطرف ثالث .


وكان التحالف العربي  الذي تقوده السعودية قد نفى، القيام بأي عمليات جوية مكان التفجير الذي وقع في العاصمة اليمنية صنعاء، السبت، وأسفر عن سقوط مئات القتلى والجرحى، بينهم مسؤولون بارزون في المؤتمر الشعبي  وقال التحالف إنه مستعد لتحقيق يشارك فيه الأمريكيون.


 التحالف العربي أوضح "لم تنفذ أي عمليات جوية للتحالف مكان التفجير بصنعاء، وإنه من الممكن التفكير بأسباب أخرى لهذا التفجير".


 وذكرت مصادر أخرى "تفجير مجلس العزاء جاء نتيجة تصفية حسابات داخلية بين المتحالفين إثر المجلس السياسي الجديد".

الخبر | اليمن اليوم مباشر معلومات استخباراتية خطيرة : لهذه الأسباب أقدم الحوثيين على التخلص من هلال والجائفي (شاهد الصورة) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق