جديد اخبار المغرب اليوم " واش تعيين بنكيران رئيسا للحكومة غادي يكون قبل تعيين السفراء يوم غد الثلاثاء؟ الاثنين 10-10-2016"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " واش تعيين بنكيران رئيسا للحكومة غادي يكون قبل تعيين السفراء يوم غد الثلاثاء؟ الاثنين 10-10-2016"

الاعلان عن تعيين السفراء بعد طول طول انتظار وبعد توجيه دعوات حاطة من كرامة السفراء المنتهية ولايتهم بداية الشهر الماضي تخبرهم انه بداية من 15 شتنبر عليهم العودة الى الرباط٬ اعلنت "ايلاف المغرب" ان الملك محمد السادس سيعين يوم غد الثلاثاء السفراء الجدد. وهاد السفراء تم تعيينهم قبل فترة طويلة، كان عليهم الحصول على اعتماد من الدول التي سيباشرون فيها عملهم اولا ثم انتظروا لفترة فحدد يوم التعيين. تعيين السفراء من طرف الملك محمد السادس بمدينة الدار البيضاء في الغالب قد يسبقه او يتبعه بشكل مباشر تعيين رئيس الدولة لرئيس الحكومة من حزب العدالة والتنمية وبدون شك بالنظر الى المهنجية الديموقراطية التي اتبعها الملك محمد السادس مع الدستور الجديد فانه سيختار عبد الاله بنكيران الامين العام لحزب العدالة والتنمية لولاية ثانية مادام الشعب اختاره وحصل حزبه على 125 صوتا مبتعدا ب23 صوتا على منافسه الاصالة والمعاصرة.
الاعلان عن تعيين السفراء هذا الاسبوع يجعل تعيين رئيس الحكومة بات قريبا.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " واش تعيين بنكيران رئيسا للحكومة غادي يكون قبل تعيين السفراء يوم غد الثلاثاء؟ الاثنين 10-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق