جديد النهار الاخبارى - “الشؤون البلدية” تمهل الأمانات أسبوعًا للرفع بتقرير عن المخططات السكنية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

علي العنزي (صدى):

كشفت مصادر أن وزارة الشؤون البلدية والقروية أمهلت أمانات المدن، أسبوعًا، لتزويد مركز تحقيق الأهداف ووكالة تخطيط المدن بتقرير إحصائي مفصل، يوضح حجم تقديمات المخططات السكنية الواقعة داخل النطاق العمراني في المدن والمحافظات والمراكز، وحالة اعتمادها من تاريخ تقديم الطلب مكتملًا للأمانة إلى تاريخ الاعتماد المبدئي للمخطط.

 

طلبت الوزارة بسرعة الإفادة حول ما تم من جهود أو حلول لتوفير الجهد لأطراف عملية التخطيط وتطوير المخططات السكنية كافة، لضمان اعتمادها في الوقت المحدد بـ60 يومًا، وتوضيح إجمالي عدد المخططات وأسماء المخططات ومساحات المخططات الإفرادية والإجمالية.

 

وأضافت أن التوجيه قضى بتزويد مركز تحقيق الأهداف ووكالة تخطيط المدن بالتقرير الإحصائي بشكل دوري، وذلك ليتسنى للمركز تطوير وتغذية لوحة قياس الأداء، لمتابعة وتقييم أداء الأمانات في اعتماد المخططات وفق الآلية المتفق عليها والمدة المقرة من المقام السامي.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - “الشؤون البلدية” تمهل الأمانات أسبوعًا للرفع بتقرير عن المخططات السكنية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق