جديد النهار الاخبارى: ضبط شقيقين بحوزتهما بندقية وفرد خرطوش وطبنجة قبل التشاجر مع عامل بالمرج

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

القاهرة -أ ش أ:

 نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة بقيادة اللواء عبدالعزيز خضر، فى ضبط شقيقين بحوزتهما بندقية وفرد خرطوش وطبنجة قبل التشاجر مع عامل بالمرج.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المرج أكدتها التحريات السرية، مفادها حيازة كل من المدعو إسلام م.ف "26سنة عاطل" مقيم بدائرة القسم، وشقيقه المدعو فوده "20سنة عاطل"، لأسلحة نارية بمسكنهما بقصد الإعداد للتشاجر مع آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وعثر داخل مسكنهما على بندقية خرطوش عيار 12مم ماركة ماجنم، وفرد خرطوش عيار 12مم و9 طلقات من ذات العيار، وطبنجة صوت معدلة عيار 9مم و36 طلقة بلي.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد التشاجر مع شخص يدعى بلال ا.ع "40سنة عامل" مقيم بدائرة القسم؛ لقيامه بالتعدي على والدتهما بالسب والشتم بسبب خلافات حول الجيرة ... وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق

الخبر | النهار الاخبارى: ضبط شقيقين بحوزتهما بندقية وفرد خرطوش وطبنجة قبل التشاجر مع عامل بالمرج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق