جديد اخبار الامارات - 7 إصابات بحادث سير في عجمان بسبب السرعة الزائدة

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار الامارات - 7 إصابات بحادث سير في عجمان بسبب السرعة الزائدة

أدى حادث سير نتيجة اصطدام مركبتين بسبب السرعة الزائدة في شارع الكويت بمنطقة النعيمية في عجمان، إلى إصابة سبعة أشخاص، بعد انحراف إحدى المركبتين واصطدامها بواجهة محل تجاري.

وقال نائب مدير إدارة المرور والدوريات، الرائد سيف الفلاسي: «إن الحادث نتيجة عن السرعة الزائدة، وعدم التزام السائق بخط السير الإلزامي أثناء العبور بمركبته على تقاطع سير، حيث اصطدم بمركبة أخرى تقودها سيدة كانت متجهة إلى اليسار على التقاطع، حيث لم يتمكن السائق من السيطرة على المركبة فانحرفت إلى جهة المحال الموجودة على الجانب الأيمن بعد التقاطع مباشرة، وصدم بها واجهة محل وجانب من جدار المحل المجاور».

وبيّن أن «الحادث أدى إلى وقوع إصابات بسيطة لسبعة أشخاص، وهم السائق، وأربع سيدات من المركبة الأخرى المتضررة، وآسيويان أحدهما كان موجوداً في المحل الذي تعرّضت واجهته للصدم، وآخر أصيب أثناء وجوده في محل متضرر مجاور».

وأشار إلى أن «سبب وقوع الحادث هو عدم التزام السائق بخط السير الإلزامي، وقيادته للمركبة بسرعة تفوق الحد المسموح به على التقاطع».

الخبر | اخبار الامارات - 7 إصابات بحادث سير في عجمان بسبب السرعة الزائدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق