جديد السعودية اليوم العساف: انخفاض النفط لم يوقف الأداء القوي للاقتصاد السعودي

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

السعودية اليوم العساف: انخفاض النفط لم يوقف الأداء القوي للاقتصاد السعودي

عين اليوم – روان الوافي
قال وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف إن الأداء الجيد للاقتصاد السعودي مستمر بالرغم من انخفاض اسعار النفط.
وأكد العساف على متانة القطاع المصرفي السعودي، مشيراً إلى أن البنوك المحلية تتمتع بمستوى عال من كفاية رأس المال ومستويات منخفضة في نسبة الديون المتعثرة.
وجاءت تصريحات العساف على هامش ترأسه وفد المملكة المشارك في الاجتماعات السنوية للبنك وصندوق النقد الدوليين، واجتماع اللجنة النقدية والمالية التابعة لصندوق النقد الدولي، واجتماع لجنة التنمية التابعة لمجموعة البنك الدولي، بالإضافة إلى اجتماع مجموعة العشرين التي عقدت في مدينة واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 7 – 9 أكتوبر 2016.
واستعرض جهود حكومة المملكة في تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية ضمن برنامج التحول الوطني لتحقيق رؤية المملكة 2030م، مؤكداً أن تطبيق هذه الإصلاحات يدعم النمو الإقتصادي القوي والمتوازن والمستدام ويفعل دور القطاع الخاص في تعزيز الوظائف والنمو الاقتصادي.

الخبر | السعودية اليوم العساف: انخفاض النفط لم يوقف الأداء القوي للاقتصاد السعودي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق