اخر الاخبار العاجلة تغيير مسار رحلة المنتخب المصري القادمة من الكونغو لعدم توافر الوقود

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران أن رحلة الشركة الخاصة من طراز البوينج B737/800، التي كانت تقل بعثة المنتخب القومي المصري والقادمة من مطار برازافيل بالكونغو تأخرت 4 ساعات عن موعد إقلاعها الأصلي، المقرر له في الساعة الـ10 مساء الأحد بالتوقيت العالمي، بسبب نقص الوقود عند المغادرة بمطار برازافيل.

وأضاف المصدر لـ«المصري اليوم»، الأثنين، أن الشركة قامت على الفور بالتنسيق مع السفير المصري لدى الكونغو لإجراء اتصالات على أعلى مستوى لتوفير الوقود اللازم لإقلاع الرحلة، ولكن ما تم توفيره من وقود بمطار برازافيل لم يكن يكفي سوي لوصول الرحلة إلى مطار إنجامينا بدولة تشاد.

وأضاف المصدر: «بالفعل تم التنسيق مع مكتب مصر للطيران بتشاد لمخاطبة سلطات المطار التشادية، للتأكد من توافر الوقود اللازم لعودة الرحلة إلى مطار القاهرة والحصول على تصاريح الهبوط اللازمة»، لافتًا إلى أن «الرحلة أقلعت في تمام الساعة 1:50 بالتوقيت العالمي من مطار الكونغو إلى تشاد، ومن المقرر وصولها الساعة 12 ظهرا إلى مطار القاهرة، وعلى متنها بعثة المنتخب القومي والسفير المصري بالكونغو».

يشار إلى أن المنتخب المصري فاز على الكونغو، الأحد، بهدفين مقابل هدف واحد، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا، عام 2018.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق