جديد اخبار اليوم - مؤشرات عملية القدس في العام الثاني للانتفاضة+فيديو

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 10 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); });

انهى الشهيد ابو صبيح عمليته وغادر المكان بحسب مصادر محلية، الا ان قوات الاحتلال طاردته لمدة من الوقت  قبل ان يستشهد في تبادلٍ لاطلاقِ النار.

لم تمضي سويعات قليلة على العملية حتى اصدرت قوات الاحتلال امرا بحظر نشر اي معلومات متعلقة بالعملية لمدة شهر كامل بما في ذلك اي تفاصيل حول الهجوم او هويات الجرحى او المنفد.

اما رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو فقد افتتح جلسة حكومته باخبار عملية القدس معتبرا ان قواته تحركت بسرعة وتعاملت مع الموقف رغم سقوط قتلى في صفوف المستوطنيين.

وقال نتنياهو: "عشنا عملية إطلاق نار في القدس من منفذ يستقل مركبة، أطلق النار في أكثر من موقع ونحن ننتظر مزيد من التفاصيل ..لاحظنا تحرك سريع للشرطة التي أطلقت النار وقتلت المنفذ".

فصائل المقاومة زفت الشهيد ابو صبيح صاحب العملية الاولى في العام الثاني من انتفاضة القدس مشددين على ان الانتفاضة ماضية وانه لن يتمكن أحد من إيقافها.

المراقبون للوضع الفلسطيني راو ان العملية نفذت في مربع أمني حساس محاط بكل وسائل الرقابة التقنية ومحمي بحراسة مشددة وانه وعلى الرغم من ذلك أستطاع المنفذ الدخول لأصعب المناطق الإسرائيلية المعقدة وتنفيذ اشتباك مع جنود الاحتلال وتمكَّن من إصابتهم بشكل دقيق ما يعني انه هز الصورة الامنية لجهاز امن الاحتلال.

وراى اخرون ان العملية اعادت لانتفاضة القدس  زخمها في عامها الثاني حيث ستدفع العملية ..الشباب الفلسطيني للمزيد من التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي خاصة أن عوامل وأسباب الانتفاضة لا زالت قائمة.

وعلى الرغم من كثرة التحليلات فقد جاءت عملية القدس اليوم برسالة للاحتلال تفيد ان العمليات الاستشهادية الفدائية في شوارع تل ابيب وحيفا والقدس قد عادت وان تاخرها كان مسألة وقت لا اكثر وان العام الثاني للانتفاضة سيحمل مفاجئات للاحتلال لن تكون في تصوره او في تصور مستوطنيه على اقل تقدير.

5

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - مؤشرات عملية القدس في العام الثاني للانتفاضة+فيديو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق