جديد اخبار السعودية : فواصل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 34 ثانية — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

- تميز المنتخب الوطني ومنذ إشراف الهولندي مارفيك على تدريبه بالتطور في مستواه والثبات في نتائجه الجيدة وعدم حصول أي هبوط أو تراجع في نتائجه. فهو لم يخسر منذ عام تقريباً وتقدّم ترتيبه في التصنيف العالمي عدة مراكز بشكل مذهل. ويتبقى الوصول للمونديال هو التحدي الأكبر لمارفيك مع الأخضر.

* *

- طلبت إدارة المنتخب الإماراتي الشقيق عدم وجود الإعلام في استقباله أثناء وصوله إلى جدة لأداء مباراته أمام المنتخب السعودي الثلاثاء. وهذا الطلب غريب جداً وربما يحدث لأول مرة في العالم. فمن حق الإعلام الحضور وتغطية الوصول. كما أن من حق المنتخب الشقيق بإدارته ولاعبيه ومدربيه عدم الإدلاء بأي تصريح. كما أن من حقهم منع الإعلام من حضور التدريبات، أو الوجود في مقر الإقامة. ولكن طلب عدم وجود الإعلام في المطار أثناء الوصول!! يبقى طلباً غريباً.

* *

- اعتذر البرتغالي قوميز من إدارة ناديه السابق التعاون عندما طلبت منه العودة لتدريب الفريق معللاً رفضه بأنه لم يشرف على فترة إعداد الفريق في الصيف!! ربما نشاهد قوميز مع ناد آخر قريباً.

* *

- المرشحون لرئاسة اتحاد الكرة القادم تسابقوا على تنظيم التيفو الخاص بمباراتي المنتخب أمام أستراليا والإمارات. المطلوب والمأمول أكبر من هذا.

* *

- إصابة لاعب الأهلي إسلام سراج في مباراة فريقه الودية أمام فريق جدة لا يجب أن تحمّل أكبر مما تحتمل. فمثل هذه الإصابات تعتبر طبيعية ومتوقعه في مباريات كرة القدم. مع الدعاء للنجم المحبوب بالسلامة والعودة مجدداً للملاعب بأتم الصحة والعافية.

* *

- تجربة الأستاذ طارق كيال في الإدارة تعتبر نموذجية ومتفرّدة ويجب أن يعمل اتحاد الكرة على تعميمها على جميع الأندية وكذلك المنتخبات السنية. فمعظم مشاكل الأندية والفرق هي مشاكل إدارية في المقام الأول. وإذا ما حل اتحاد الكرة بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة مشكلة الكوادر الإدارية الرياضية فستحدث نقلة كبيرة في العمل الرياضي.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية : فواصل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزيرة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق